السلام عليكم ورحمة الله حبيت اقولكم قصه لبنت مسكينه ضحية زميلاتها بلمدرسه...
العائله ام ماجد سعاد المسترجله مناير القصه...
سعاد:صباح الخير
ام ماجد:هلا يمه تعالي افطري سعاد قبل لاامها تكمل عبارتها لا يمه باي تأخرت
ام ماجد:الله يوفقج يابنيتي انزين قولي مع السلامه ..سعاد دردوم بلباب البنيه تحب المدرسه وماتحب تأخر
سعاد:هلا هند سوري مارديت امس طحت بغيبوبه ههههههه
هند:عادي متعوده عليج اووف تأخرنا على الحصه بتزفنا ابله غاده
سعاد:يووه مالي خلقها الانسانه هذي من التمهيدي وهي معانا
هند:لاعاد لاتبالغين اما من التمهيدي هههههههه كل هذا كره
سعاد:هههههههههه دشت الفصل وهي غاشيه ضحك واول مره تضحك بوجه ابله غاده خلص الكلاس وجاوقت الفسحه نزلوا هند
وسعاد بس سعاد نست شي ورجعت تبي تاخذه دشت الفصل ولقت لينا زميلتها بلفصل كانت سعاد معجبه فيها المهم دشت ونست شكانت تبي
لينا: هاي سعاد ادورين شي
سعاد:لابس فسحتي نسيتها
لينا:اها اوكي
سعاد :وهي محمر ويها انتي ليش جالسه هني لحالج
لينا:جذي ماودي انزل بكيفي هههههه عاد هي ماسخه وااايد وشايفه روحها ودلوعه زياده
سعاد:اوكي براحتج انا نازله
لينا:سعاد
سعاد:هلا
لينا:انتي وايد تشبهين احمد الي بستار اكاديمي
سعاد:والله ماكنت ادري ههههههه اصلا سعاد احلى منه وشكلها يعطي مع النعومه احلى
لينا:وانا احبه وايد
سعاد حطة في مخها هلكلمه رجعت للبيت
ام ماجد:ها طاقيتي مع احد
سعاد:ههههههه لايمه شدعوه رايحه حلبة مصارعه انا ولا مدرسه
ام ماجد:ههههههههه يمه روحي بدلي ثيابج على بال مايجهز الغدا
سعاد راحت لختها مناير واختها وايد دلوعه ومغروره بس حبوبه
سعاد:مناير ابي اروح الكوافير
مناير:شدعوه اختي طلعت انسه
سعاد:بلا سخافتج هذي وابي اروح الحين
مناير:اوكي اصلا انا ابي اسوي بدكير ومنكير
سعاد:هههههههههه
مناير:شنو يضحك
سعاد:ولاشي يله امشي لاتضيعين وقت
راحت سعاد ومناير اختها دشت الكوافير سعاد مادشت معاها شافت جواهر للحلاقه دشته طبعا هي البنت الوحيده استغرب الي يقص شعرها
الحلاق:شو بديك القصه تكون
سعاد:بوي
الحلاق:على فكر انتي داخله مكان غلط الكوافير هونيك هيدا حلاق
سعاد:ادري قص وانت ساكت الحلاق جته روووعه
طلعت مناير ادور سعاد جت سعاد مناير يله نرجع
مناير:انت صاحي ولا مينون شنو تبي ؟
سعاد:هههههه انا اختج ياالهبله
مناير:شنو ليش قصيتي جذي
سعاد:انا حره ترا برد البيت تجين ولا قعدي
مناير:لا شدعوه برد البيت اقعد هني شنو ببيع جواتي
ردت البيت سعاد ماعجبها الوضع تبي تصير اكثر رجوله مسكت موس وحدت شنبات وشرت عطر رجالي
راحت المدرسه...
هند:هاي كيفج سعاد وينج وليش شكلج جذي؟؟
سعاد:باي انا ماابي اتأخر على الصف هند ماتوقعت من اعز انسانه تسوي جذي
رنت وجا وقت الفسحه
نزلت سعاد الي صار اسمها سعد مع لينا القيرل فرند تبعها
وصارت علاقة حب بينهم واربعه وعشرين ساعه يكلمون بعض
ويوم من الأيام بعد المدرسه ردت او رد سعد مع لينا لبيتهم ورقو الغرفه لينا جلست على السرير وسعاد جلست حدها وماابي اقول شحصل المهم طلعت سعاد توصل حبيبتها لبيتهم قبل لاتنزل عطتها سعاد بوسه مو على خدها انتو عارفين شقصدي المهم شاف اخو لينا الي حصل انهار نزل سعاد من السياره يحسبها رجال وطاح فيها طق
لينا:لا حرام عليك خلاص تكفى محمد وقف وقعدت تبكي سعاد من كثرة الطق اغمى عليها جت الاسعاف وخذوها بين الحيا ولموت
ام ماجد:بنيتي وينها الام شافت وجه بنتها من كثر انها مو مستوعبه شحصل جتها جلطه وطاحت وخذوها الانعاش
واختها حزينه على امها وعلى اختها
تعافيت سعاد بس الام جاها شلل من الصدمه وصارت سعاد اتعس بنت حياتها حزن في حزن حاسه انها سبب امها البنت رجعت لطبيعتها بس شبعده شستفادة؟؟؟؟هذا هو السؤال
القصه واقعيه مو من الخيال بس اختصرتها لكم ان شاالله تعجبكم....